الائتلاف السوري يفبرك الأخبار بأسم منظمة ” أطباء بلا حدود “

فريق المراسلينآخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 9:39 مساءً
الائتلاف السوري يفبرك الأخبار بأسم منظمة ” أطباء بلا حدود “

نشر الموقع الالكتروني للائتلاف – وهو كيان سياسي سوري يقوده الاخوان المسلمون، ومدعوم من قبل تركية- أن منظمة “أطباء بلا حدود” اعلنت أن أهالي مدينة الرقة المحاصرين، من قبل ميليشيات الـPYD الإرهابية، محرومون من الحصول على الرعاية الطبية الطارئة والمواد “المنقذة للحياة” مطالبةً بسماح وصولها إليهم.

وفي متابعة البيان الذي نشر في موقع منظمة اطباء بلا حدود نجد أن الائتلاف قام بتحريف الخبر وننقل من المصدر” أفادت منظمة أطباء بلا حدود يوم الاثنين أن المرضى والجرحى داخل مدينة الرقة وخارجها يواجهون صعوبات هائلة في الحصول على الرعاية الطبية الطارئة والمنقذة للحياة نتيجة المعركة الدائرة الرامية إلى السيطرة على مدينة الرقة الواقعة في شمال سوريا.

تدعو منظمة أطباء بلا حدود كافة الأطراف المتنازعة وحلفاءها إلى ضمان احترام حماية المدنيين والسماح لهم بالحصول على الرعاية الطبية والسماح بإجلاء جرحى الحرب. وتشدّد منظمة أطباء بلا حدود على أهمية السماح للمنظمات الدولية المسؤولة عن نزع الألغام بالوصول إلى شمال شرق سوريا وذلك لتنفيذ أنشطتها بغية السماح للسكان بالعودة إلى منازلهم بأمان، ولتمكين منظمات الإغاثة على توفير المساعدة الطبية التي تعتبر الحاجة ماسة إليها في الشمال السوري”

المصدر - موقع كوباني
رابط مختصر
2017-08-01 2017-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden