قوات سوريا الديمقراطية QSD تحرر عشرات المدنيين في مدينة الرقة

فريق المراسلينآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 7:48 مساءً
قوات سوريا الديمقراطية QSD تحرر عشرات المدنيين في مدينة الرقة

تمكنت قوات سوريا الديمقراطية QSD من تحرير عشرات المدنيين في حي نزلة شحادة، فيما قتل 16 من عناصر تنظيم الدولة الأسلامية “داعش” خلال الاشتباكات التي شهدتها أحياء مدينة الرقة ضمن حملة غضب الفرات لتحرير المدينة من يد التنظيم .

وذكرت وكالة انباء “هاوار” اليوم السبت، انه وخلال الاشتباكات التي وقعت في حي نزلة شحادة مساء أمس قتل 7 من عناصر التنظيم  “داعش”.

وفي الحي ذاته وقع المدنيون الذين حاولوا الوصول إلى المناطق المحررة التي تحميها قوات سوريا الديمقراطية QSD في كمين للألغام التي زرعها “داعش” في الحي، وبهدف تحرير المدنيين وانقاذهم قامت المجموعات الخاصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية QSD، بالتدخل وتمكنت تحرير العشرات من المدنيين.

كما وشهد حي الرقة القديم اشتباكات بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية وعناصر تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، أسفرت عن مقتل 5 من عناصر “داعش”.

كما أسفرت الاشتباكات التي شهدتها أحياء البريد شمال غرب الرقة، النهضة غرب مدينة الرقة، عن مقتل 4 من عناصر من تنظيم “داعش”.

رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden