تيار الغد السوري و روج الديمقراطي الكردي في سوريا يحصلون على الترخيص من الادارة الذاتية

فريق المراسلينآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 8:12 مساءً
تيار الغد السوري و روج الديمقراطي الكردي في سوريا يحصلون على الترخيص من الادارة الذاتية

الموافقة على ترخيص حزبي روج الديمقراطي الكردي في سوريا وتيار الغد السوري. وافقت لجنة شؤون الأحزاب السياسية في مقاطعة الجزيرة بغربي كوردستان على طلب الترخيص المقدم من قبل حزبي “روج الديمقراطي الكردي في سوريا” و  “تيار الغد السوري”.

وعقدت لجنة شؤون الأحزاب السياسية اجتماعاً في مقر المجلس التشريعي في ناحية عامودا التابعة لمقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة بغربي كوردستان، لمناقشة طلب الترخيص المقدم من قبل حزب روج الديمقراطي الكردي في سوريا، وحزب تيار الغد السوري.

وحضر الاجتماع الرئيسان المشتركان للمجلس التشريعي حكم خلو، نظيرة كورية، الرئاسة المشتركة لهيئة العمل والشؤون الاجتماعية محمد حسن العبود، الرئاسة المشتركة للهيئة الداخلية كنعان بركات، الرئاسة المشتركة لهيئة العدل آريا ملا أحمد.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، تلاها مناقشة أضابير كلا الحزبين، وبعد المناقشة قررت لجنة شؤون الأحزاب السياسية منح الترخيص لكلا الحزبين، كون الأوراق المقدمة كاملة.

المصدر - هاوار
رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden