المتحدث باسم مجلس منبج العسكري لم نسلم المدينة للنظام السوري

فريق المراسلينآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 12:18 صباحًا
المتحدث باسم مجلس منبج العسكري لم نسلم المدينة للنظام السوري

نفى شرفان درويش المتحدث باسم مجلس منبج العسكري اليوم الاثنين، الانباء التي تحدثت عن ” مصالحات” مع النظام السوري، واصفا اياها بانها لاتمت للحقيقة بصلة.

وقال شرفان درويش خلال بيان، تم نشره على الانترنت: ان مجلس منبج العسكري والادارة المدنية الديمقراطية في منبج هما الجهة الوحيدة المخولة بالحديث باسم منبج، نافيا الانباء التي تحدثت عن قيام ” مصالحات ” مع النظام السوري.

واضاف: ان التقارير الاعلامية التي بثتها قنوات تابعة للنظام، تضمنت ما قيل أن هؤلاء يملكون شرعية تمثيل الاهالي الذين يرغبون في عودة الجيش العربي السوري الى منبج، لافتا الى انها لعبة يمارسها النظام واعلامه عبر ادواته للاغرار بالأهالي تترافق مع حملات ترويج اعلامية ضخمة يمارسها اعلامه واعلام معارضته بان منبج ستسلم للنظام.

واكد ان شائعات تسليم منبج او اية مؤسسة فيها للنظام، عارية عن الصحة، مشيرا الى ان المجموعات او الافراد الذين ينتحلون صفة التمثيل باسم الاهالي في منبج ستتم ملاحقتهم قضائيا لكي ينالوا جزاءهم العادل.

المصدر - وكالات
رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden