تنظيم الدولة ” داعش ” يبث شريطاً مصوراً لإعتقال شقيق ” فيصل أبو ليلى ” !!

فريق المراسلينآخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 3:41 صباحًا
تنظيم الدولة ” داعش ” يبث شريطاً مصوراً لإعتقال شقيق ” فيصل أبو ليلى ” !!

PRESS 23 / مركز الأخبار

حصلت شبكة ” PRESS 23 ” الإعلامية ، على فيديو نشره تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” ، لإعتقال شقيق القائد لكتائب شمس الشمال ، والقيادي السابق في قوات سوريا الديمقراطية ” QSD ” ، ” فيصل أبو ليلى ” ، والذي فقد حياته في وقت سابق ، ” يوسف عبدو سعدون ” ، حيث ظهر في الشريط المنشور ، وعلى وجهه آثار التعذيب ، والضرب ، وبلباس برتقالي اللون ، وأثناء التسجيل المصور يظهر شقيق ” أبو ليلى ” ، وهو يتكلم عن تفاصيل عن شخصه ، و وظيفته ، وكيفية إصابة القائد ” أبو ليلى ” بقوله : ” يوسف عبدو سعدون، أخو أبو ليلى، من كتائب شمس الشمال، أعمل ضابط أمن داخل كتائب شمس الشمال ” ، ثم يشرح ” يوسف ” ، عن كيفية إصابة القيادي ” أبو ليلى ” .

bavelayla4-1rdm0vs7stagfiljon5ftsey2e9dbicsqs7vrwu1dk9w

وعلمت شبكة ” PRESS 23 ” الإعلامية ، من مصادر خاصة في قوات سوريا الديمقراطية ” QSD ” ، أن ” يوسف شقيق أبو ليلى ” ، كان مقيماً في تركيا ، لكنه أتى مؤخراً إلى سوريا ، لرؤية شقيقه قبل فقده لحياته في شهر حزيران / يونيو الفائت ، قبل أن يعتقله تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” ، ويبث شريطاً مصوراً بذلك .

bavelayla2-1rdm0umfv1jj8qlgd73dqplhkvsv8892w953z0zbbgtg

يذكر أن مصادر إعلام محلية نشرت خبر فقدان القائد ” فيصل أبو ليلى ” ، لحياته في الخامس من شهر حزيران / يونيو الفائت ، وهو القائد العام لكتائب شمس الشمال المنضوية تحت لواء قوات سوريا الديمقراطية ” QSD ” ، حيث أصيب في معارك تحرير ريف مدينة منبج بجروح بالغة ، بعد إستهدافه بصاروخ حراري من قبل تنظيم الدولة الإسلامية ” داعش ” ، في الثالث من حزيران / يونيو الفائت ، وقد شارك ” أبو ليلى ” في الكثير من المعارك ، منها معركة تحرير كوباني ، ومعارك تحرير ريف الرقة الشمالي ، وأخيراً ريف منبج شمال سوريا .

رابط مختصر
2017-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden