بعد التفجير الانتحاري فرن الصالحية يسترد عافيته ويعود للعمل

فريق المراسلينآخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 3:41 صباحًا

PRESS 23 / شيرزاد سيدو

الحسكة : 14 تموز – يوليو بعد التفجير الانتحاري عشية عيد الفطر الذي نفذه انتحاري بدراجة نارية بين جموع المدنيين الواقفين في انتظار دورهم عند فرن الصالحية بمدينة “الحسكة “شمال شرقي سوريا قبل الإفطار بعشر دقائق ,فتطايرت الاجساد وارتشقت الدماء واختلطت مع ارغفة الخبز التي انهالت متناثرة على رصيف الفرن والشارع .

الحياة بدأت تعود تدريجياً بعد أحداث العيد الدامية والفرن تماثل لعافيته

كما يقول سمير أبن الحسكة ل( PRESS 23) : الفرن عاد بشكل طبيعي إلى الخدمة لتوفير مادة الخبز , وتوزيعها يقتصر على الموزعين الرئيسيين فقط , ومنع توزيعها لأيام على أحد , كما منع تواجد الأشخاص حول الفرن كإجراء احترازي من تفجيرات أخرى . وتابع مضيفاً أن المعتمد هو الوحيد الذي يحق له التواجد للاستلام , وتحديد ساعات معينة لكل معتمد على حدى .

يشار إلى ان الحسكة شهدت سلسلة تفجيرات انتحارية تبناها تنظيم الدولة الإسلامية ,كان أبرزها التفجير الذي استهدف جموع الأكراد المحتفلين بعشية عيد نوروز 2015 وآخرها عشية عيد الفطر السادس من الشهر الجاري التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين إضافة إلى إصابة العشرات .

رابط مختصر
2017-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة برس 23 Press وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فريق المراسلين Sweden